قصة الرجل الذي يتحول إلى الذئب رائعة

قصة الرجل الذي يتحول إلى الذئب رائعة

قصة الرجل الذي يتحول إلى الذئب رائعة، مرحبا بكم في قصة جديدة ودرس جديد هنا في موقع قصصي، اليوم سوف نطرح عليكم قصة الرجل الذي يتحول إلى الذئب رائعة، هى أشبه للقصص الخيالية لا تمت للواقع بصلة، أو من الممكن أن تكون أسطورة ولن تتكرر ثانية، ولكنها مشوقة وممتعة جدا للغاية، فقط دعونا نطرح عليكم أحداث قصة الرجل الذي يتحول إلى الذئب رائعة نتمنى لكم المتعة والترفية.

أحداث القصة:

الرجل الذئب ليس أسطورة كما يعتقد الجميع ، لا أنه حقيقة وموجودة على أرض الواقع ، قصة مذهلة ستدفعك للبحث والتحري عنها وستندهش حين ترى الأمر بعينيك ، قصة الرجل الذئب أو قصة الألماني فيرنر فريند غريبة ومخيفة ولكنها في نفس الوقت رقيقة وجميلة .

قصة الرجل الذي يتحول لذئب:

تدور احداث هذه القصة حول بطل يدعي فيرنر فريند هو رجل يغلب علبيه الطلبع الإنساني أكثر من الذئب، كان رجل عادي ذاهب لرحلة صيد وذات مره رأي في طريقة ذئب جريح لديه جرح عميق تأي كثيرا لما رأي فقرر أن يعتني به حتي يشفي تماما من هذا الجرح قام بتضميد جرحة وأخذة إلى منزلة وقام بإعداد الطعام والشراب له حتى تعافي وأصبح سليم، وهنا قرر فيرنز أن يحتفظ به في مكان بعيد عن الصيادين وهنا تعرف على أنثي من نوعه وتزوج منها على الفور.

بعد ما أنجب الذئب أخذ ابنه ورماه تحت قدم فرينز فقرر فرينز أن يعبر له عن مدي سعادته فقام بإنشاء أول محمية طبيعية للإحتفاظ بالذئاب فهو ألفهم كثيرا وأحبهم لذلك قرر أن يمكث فترة بجوارهم ويد\رس سلوكهم والإعتناء بهم جيد.

ماذا كان يشعر فيرنر تجاه الذئاب؟

بالرغم من ما تحمله الذئاب من شراسه وخطورة ووحشية إلا أن فيرنر فريند كان ينظر على الجانب الإنساني لديهم ويراهم أنهم كائنات جميلة، ولكنه كان يتفهم أيضا طبيعتهم فالجرو الصغير بمجرد ما يأكل اللحم بدماء لن يستطيع ترويده ثانيا على عكس الكلب من الممكن ترويده بسهولة.

ومن هنا وبدأ صديقنا فيرنر فريند يهتم بالذئاب وكل ما يخصهم فخصص وقته وحياته وجهده في رعايتهم والاهتمام بهم وحمايتهم فعلى مر الأربعين سنة كان يهتم بالكثير من الذئاب عدد يصل إلى 70 ذئب، فكان يجد عهم متعة لم تجد موجوده في التعامل مع البشر، ومن هنا أصبح تعامله مع الذئاب أفضل من البشر العادين.

كيف كانت حياة فيرنر فريند؟

بدأ فيرنر فريند تدور حياته على اتجاه وطريق واحد ونفس الشيء هو التعامل مع الذئاب والمحافظة عليهم ومن كثره معاشرة الذئاب بدأ يتصرف نفس تصرفاتهم وينهج نهجهم في التعامل، فيرند كان ألماني الجنسية وكان صوته غليظ ولكنه  بدأ يدرب صوته ويرفع منه حتي يصل إلى أرق طبقة صوت ويعوي مثله مثلهم بالضبط وبالفعل نجح في ذلك وأصبح يعوي مثلهم.

ومن هنا بدأ فريند يتعامل مع الذئاب نفس معاملتهم ويشعر أنه واحد من القطيع وأخذ يتصرف مثل ذكور الذئاب وأخذ يتركهم يلعقوا وجهه لكي يتأكدوا أنه واحد منهم ينتمي لهم.

ماذا كان يفعل فيرنر فريند في كل صباح للذئاب؟

في كل صباح كان فريند يقوم بشيء يشبه تصرفات الذئاب لكي يشعرهم أنه مثلهم ذئب كان يذهب ويقوم بصيد حمار وحشي أو غزالة أو أي حيوان من الممكن أن يؤكل وهنا كان يقف أمامهم ويتكأ على الفريسة  لكي يشعرهم بأنه مثلهم مثله ويستطيع أن يصطاد أيضا.

وعلى جانب أخر عندما يري الذئاب فريند وهو متكأ على الفريسة يقفوا احتراما له حتي ينتهي من الغذاء وياكلوا ما تبقي من صيده ولكن فريند كان يأتي بالفريسة لهم وليس له فهو لم يأكل الحيوانات نية مثلهم ولكنه يريد ان يشعرهم أنه مثلهم مثله.

قصة الرجل الذي يتحول إلى الذئب رائعة:

كان يقترب أن يقطع اللحم ولكنه لم يستطيع أن يأكل فهو فقط يريد أن يشعرهم بأنه مثلهم مثله وكان أيضا يجاريهم ويصطاد مثلهم ويتنافسوا معا على الفريسة وذلك لكي يشعرهم بالأمان وأنه ليس بشر بل ذئب مثلهم بالضبط.

كان فريند حالة غريبة من البشر رغم هذه الظروف القاسية فهو تألف مع أصعب وأخطر وأشرس الحيوانات هي الذئاب، كان فريند حالة غريبة في ألمانيا اطلقوا عليه في الصحافة الرجل الذئب لم رأي من تعامله مع الذئاب وحبه لهم وبالفعل بدأ يعيش ويتعايش معهم كذئب وليس بشر على الإطلاق، كان يصرح فريند أنه يجد مع الذئاب راحة لم يجدها في البشر وإلى هنا قد تعرفنا على قصة الرجل الذئب الذي لم يجد راحته بين البشر ووجدها وسط الذئاب وبدا يتعامل كذئب وبالفعل قد تخلي عن طبيعته البشرية من اجل الحفاظ عليهم.

الدروس المستفادة من قصة الرجل الذي يتحول إلى الذئب رائعة :

1- تعلمنا وعرفنا على أسطورة الرجل الذي يتحول إلى ذئب.

2- تعرفنا كيف كان يحب الرجل الذئاب ونألفهم.

وإلى هنا قد وصلنا إلى ختام قصة الرجل الذي يتحول إلى الذئب رائعة نتمنى أن تكون القصة قد نالت إعجابكم  وقد تعلمتم منها الدرس المطروح نتمنى أن نكون دائماً عند حسن ظنكم فنحن هنا في موقع قصصي خاصاً قسم قصص أطفال نسعى دائماً لطرح القصص التعليمية لصغاركم وإلى اللقاء في قصة جديدة ودرس جديد .

أترك تعليق