قصةأجهزة إلكترونية مسكونة سببت الرعب لأصحابها

قصةأجهزة إلكترونية مسكونة سببت الرعب لأصحابها

قصة أجهزة إلكترونية مسكونة سببت الرعب لأصحابها .. مع التطور والتقدم التكنولوجي واكتشاف الإنسان للعديد من الأسرار التي لم يكُن يعلمها، ظهرت أيضًا بعض القصص التي تتكلم عن تواصل الأحياء مع الأموات من خلال الشبكة العنكبوتية، ولعل أبرز ما جاء في هذا الأمر هو ما يتصل بظهور أشباح تسكُن بعض المعدات الإلكترونية مثل التليفزيونات.

واليوم يُقدم لكم موقع قصصي موضوع من أكثر المواضيع غرابة خاصًة لدى كل من يعشق قصص الرعب، فهي حكايات حدثت بالفعل يزعُم فيها أصحابها بأن هناك قوى خفية تدخل أجهزة وتتواصل معهم من خلالها وتسبب لهم كوابيس، فتابعوا معنا.

قصة أجهزة إلكترونية مسكونة – ظهور شبح المرأة المحترقة :-

هذه القصة الواقعية قامت بنشرها الجريدة الأمريكية نيويورك تايمز، لأن أحداثها قد وقعت بولاية نيويورك وبالتحديد لعائلة تريكو التي ظهرت عبر شاشات التليفزيونات في عام الفين وستة لتعلن لكل الجمهور بأن شاشة التليفزيون الخاص بهم يظهر بها شبح لامرأة محترقة، وتتكلم معهم حتى وإن كانت الكهرباء مفصولة ويسمعون صوتها ينبعث من كل ركن في البيت.

وقد شاعت وذاعت هذه القصة في كل أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، مما جعل الصحفيين يتوافدون على هذا البيت حتى يكتشفون بأنفسهم إن كان هذا الأمر حقيقة أم خيال، وقد قابلت المرأة بالفعل بعضًا منهم لكنها كانت تخجل وتختفي سريعًا، مما جعل هذه القضية هي الأكثر غرابة في هذا الوقت، والغريب في الأمر أن عائلة تريكو ظلت محتفظة بالتليفزيون إلى هذا الوقت.

يد المرأة التي تظهر في الكمبيوتر :-

هذه القصة من أغرب القصص التي حدثت في الوقت الحالي، فلم يكُن يعلم ستيفن أن باقتنائه لجهاز الكمبيوتر الجديد سوف يقتني شبحًا لا يظهر منه إلا يد، وفي أول ليلة امتلك فيها ستيفن الحاسوب لاحظ أن هناك يد أو طيف يد يخرج من الشاشة الخاصة به، رغم أنه لم يكن قد قام بتوصيل أسلاكه بعد.

هذه اليد تمتد لتخرج من الشاشة، ثم تبدأ في التجول حول الجهاز، وقد استطاع ستيفن أن يلتقط صورة لهذه اليد وهي تتجول على الشاشة وعلى كل قطعة من قطع الجهاز، وبمجرد أن قام ستيفن بنشر هذه الصورة على الإنترنت حتى توافدت لديه مجاميع من المهتمين بصيد الأرواح، لكن اليد لم تظهر لهم بل تظهر فقط لستيفن.

وقد تأكد ستيفن أن هذه اليد لسيدة لأنها ترتدي بعض الحُلي ولا أحد يعلم ماذا تريد من ستيفن أو لماذا تتجول على كل قطعة من قطع الحاسب الآلي، ويبدو أن من يقتني جهاز به أرواح يتمسك به، فلم يختلف ستيفن عن عائلة تريكو فهو أيضًا قد تمسك بالجهاز وأصبح لا يفارقه ولا يوجد هناك أي شعور بالخوف عندما تظهر هذه اليد.

أجهزة إلكترونية مسكونة – ظهور شبح الرجل مقطوع الرأس باللاب توب:-

هذه القصة حدثت في دولة ألمانيا حيث كان هناك صديقين لا يفترقان، أحدهما يعمل مهندسًا في مجال الكمبيوتر والآخر يعمل في مجال المحاسبة، وقد حدثت هذه القصة في عام ألفين وثلاثة، وفي نهاية هذا العام توفي من يعمل في مجال الحاسب الآلي رغم أنه لم يكُن به أي علة.

وفي أثناء الجنازة وبينما يجهزون الجثة للدفن فإذا بأحد الرجال يجد رسالة يمسك بها المتوفي ومكتوب بها أنه سوف يقوم بمواصلة صداقته مع صديقه بأي طريقة، ولم يهتم أحد بهذه الرسالة ولكن ما جاء فيها كان صحيحًا، فمنذ دفن هذا الشخص ظهر بجهاز اللاب توب التابع لصديقه المحاسب شبح لرجل مقطوع الرأس دائمًا يظهر بعد إغلاق اللاب توب.

فيظهر كطيف لكنه لا يؤذي المحاسب وقد قال المحاسب أنه يشعر بالحميمية تجاه ما يظهر له في اللاب توب، وكأن صديقه يأتي إليه حتى لا يفتقده كثيرًا، وبالفعل ذهبت مجموعة من منظمة دراسة القوى الخارقة وقد سجلت أجهزتهم صورة تعكس أن هناك بالفعل رجلًا مقطوع الرأس يظهر في اللاب توب وهو مغلق، إلا أنه لا يسبب أي أذى لأي أحد.

التليفزيون الملعون :-

هذه القصة حدثت بجنوب آسيا وبالتحديد في بلدة صغيرة تسمى بوتان، حيث يوجد جهاز تليفزيون يطلق عليه سكان هذه البلدة الصغيرة “تليفزيون الشيطان” فهذا الجهاز قد تنقل عبر أكثر من عائلة، لكنه كان يجلب لكل عائلة تقتنيه المرض والنحس ويصدر ليلًا أصوات وضوضاء تبعث الذُعر.

وتقول الأساطير أن جهاز التليفزيون امتلكه ثلاثة عائلات كل عائلة منهم انتهت أشر نهاية، وبعد أن فُنيت العائلات قام أحد المتخصصين بفحص الجهاز، وبعد فحصه قال أن لابد من إلقاء هذا الجهاز إلى خارج البلدة، وفي هذه البلدة هناك طقوس يتم عملها لطرد أي روح شريرة.

والغريب في الأمر أنهم قاموا بدفن الجهاز بمنطقة نائية ورغم ذلك فهو يظهر لأهل هذه القرية من وقت إلى آخر، ولشهرة هذا الجهاز أصبح المكان الذي يوجد به مزار سياحي لمن يهوى تلك النوعية من القصص.

قدمنا لكم مجموعة قصص عن أجهزة إلكترونية مسكونة سببت الذُعر والرعب لأصحابها، وكلها قصص واقعية تم نشرها في العديد من الصحف الكبيرة، نتمنى أن تتابعونا دائمًا بقسم قصص رعب حتى يصلكم جديد القصص الواقعية المرعبة، ونرجو منكم القيام بنشر الموضوع على وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة حتى يصل لكل عشاق هذه النوعية من القصص.

أترك تعليق