رجل عاش مرتين – قصة لن يصدقها عقلك

رجل عاش مرتين - قصة لن يصدقها عقلك

رجل عاش مرتين – قصة لن يصدقها عقلك .. إن علاقة الإنسان بعالم الأحياء تنتهي بالموت على الأقل من الناحية الجسدية، فهذه معلومة بديهية يعلمها كل الناس لكنها لا تماثل بطل هذه القصة، فهذا الرجل عاش بيننا رغم أنه قد مات بل وسافر عدة دول وكسب أموال وأصبح له أصدقاء جُدد.

بل الأكثر من هذا أنه كان بطلًا لأعمال فنية، نعلم عزيزي القارئ أنك ستقول كيف هذا، ولكن بعد أن تقرأ هذه القصة التي يقدمها لك موقع قصصي سوف تعلم بأن كل ما ذكرناه صحيحًا وأن هذه القصة واقعية لأن تم توثيقها في السجلات الأمريكية، فتابع معنا.

رجل عاش مرتين :-

بطل القصة يُدعى ألمر مكوردي، كان هذا الرجل متعوس ومنحوس بمعنى الكلمة وقد عاش حياته كمدمن خمر وفاشل في كل شيء يفعله، فهو فاشل في الدراسة والعمل والزواج، وبعد هذه السلسلة من الفشل قرر بطل قصتنا أن يمتهن مهنة لا تحتاج لذكاء ولا خبرة ولا أموال ولا أن يعمل لدى أحد، فقرر أن يكون لصًا.

فذهب إلى أحد الخمارات وجمع بعض من الذين يشبهونه واتفقوا على أن يكَونوا عصابة، هذه العصابة كان تخصصها سرقة قطارات فقط، وكان يظن ألمَر أنه بذلك سوف يحقق النجاح لكن العصابة كانت تتسم بالغباء وأيضًا النحس، فبعد أن نستعرض معك عزيزي القارئ ما تم إنجازه من سرقات سوف تشعر بأنك أمام فيلم كوميدي.

كل السرقات التي قام بها ألمر لم ينجح أبدًا فيها، فمرة ينسى المفتاح الخاص بخزنة القطار، ومرة يدخل قطار ليس به خزنة أصلًا والمرة الوحيدة التي وجدت فيها عصابة ألمر خزنة وبها نقود انصهرت تلك النقود بسبب المواد المفجرة التي استخدموها في كسر الخزنة، وعندما كانت الصحف تكتب عن هذه السرقات كانت تضعها في قسم الفكاهة والضحك.

وبعد ثلاثة وعشرين عملية سرقة قطارات فاشلة:

قررت العصابة أن تفترق، لكن ألمر لم يتخلى أبدًا عن الحلم في أن يكون لص وبعد رحلة بحث وجد صديق لا يختلف عنه أبدًا في الغباء فقد كان فاشلًا أيضًا وغبيًا، وعندما قاموا بأول عملية سرقة لهم لقطار لم يعثروا فيه على أي نقود، وفي هذا الوقت كتبت الصحف عن هذه العملية وقالت أنها أتفه محاولة سرقة على الإطلاق.

ورغم كل الإخفاقات التي تعرض لها ألمر في السرقة لكن الشرطة رصدت مكافأة لم يستطيع أن يقبض عليه، وفي الحقيقة لم يبذل رجال الشرطة جهدًا كبيرًا فقد قاموا بمحاصرته في اسطبل وهو لم يُقاوم لكن فجأة قال لنفسه أنا زعيم عصابة كيف لا أقاوم لابد أن أقاومهم!.

فأخرج مسدس وقام بإطلاق النار بعشوائية مما جعل القوات ترد عليه بنفس الطريقة، ولأنه نحس فقد لقي مصرعه، ومن هُنا بدأت حكاية رجل عاش مرتين

أحداث لن يصدقها عقلك لـ رجل عاش مرتين :-

بعد موت ألمر لم يأتي أحد من المعارف أو الأقارب لاستلام جثته أو القيام بدفع أي رسوم للجنازة ودفنه في أي مقابر، لذلك من قام بتغسيله احتفظ لنفسه بالجثة، وكان يريد أن يحتفظ بها لأطول وقت ممكن حتى يقوم بكسب الأموال التي أنفقها على تجهيزه، لذلك قام بوضع زرنيخ على الجثة وكتب على التابوت هنا يرقُد أخطر لص رفض أن يستسلم للشرطة.

وطلب من كل مَن يريد هذه الجثة أن يدفع خمسة سنتات، وسرعان ما تهافت الناس لرؤية هذه الجثة لهذا اللص الخطير، وكانوا يضعون النقود في فم الجثة، وقد سجلت السجلات التاريخية أن هذا الرجل إستطاع أن يجمع ثروة من هذه الجثة مما جعل الكثير يطمع بأن يكون مثله، وبعد ستة سنوات جاء رجل يدعي بأنه شقيق ألمر ويريد أن يأخذ جثته لكي يدفنها في مقابر العائلة.

وبالفعل كان هذا الرجل كاذبًا:

فبعد أن أخذ الجثة تبين أنه صاحب سيرك عالمي، وقد وضعها للعرض أمام الجمهور وسافرت الجثة إلى ثلاثة وأربعين دولة وتم وضعها في إحدى الملاهي في ديزني لاند في بيت الرعب، ثم بعد ذلك تم تأجيرها في الكثير من أفلام الرعب حتى تظهر طبيعية وقد تقاضى صاحب الجثة أعلى أجر لجثة تظهر في فيلم سينمائي.

وقد ذهب إلى صاحب السيرك عائلة مكونة من أربعة أشخاص زعموا بأنهم عائلة ألمر لكنها كانت هي أيضًا كاذبة، فقد كانوا أصحاب معرض للشمع وأرادوا أن يجعلوا منها مانيكان شمع، لكن أثناء عملية نقل الجثة تسبب أحد الذين يحملونها بكسر ذراعها مما جعلهم يضعونها في أحد المتاحف كواحدة من المومياوات النادرة.

وقد ظلت الجثة لمدة خمسة وستين عام حتى تحولت إلى أشهر مومياء للص تتنقل بين الدول والمتاحف العالمية والسيرك والملاهي والأفلام السينمائية بل والمسلسلات أيضًا التي تدور حول الخيال العلمي، حتى أن الحكومة الأمريكية قد فتحت حساب بأحد البنوك باسم هذه الجثة يتم الانتفاع بما يتم وضعه فيه في ترميم المتاحف والآثار القديمة.

وهكذا كان هناك رجل عاش مرتين ولكن المرة الثانية التي عاشها كانت أفضل من الأولى بكثير رغم أنه لم يستمتع بأي أموال قد كسبها وهو جثة، فقد فشل كثيرًا في أن يكسب مال سواء بالحلال أو بالحرام وخلده التاريخ وهو جثة هامدة ليس بها روح.

وهكذا قدمنا لكم قصة رجل عاش مرتين الغريبة التي من الممكن أن لا يصدقها عقلك، نتمنى أن تكون قد أعجبتكم القصة ففضلًا قوموا بنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي حتى يتعرف غيركم على هذه القصة، وتابعونا دائمًا في قسم قصص رعب حتى يصلكم المزيد من هذه القصص.

أترك تعليق