قصة الفيل الصغير والأصدقاء الثلاثة لمحبي الضحك والتسلية

قصة الفيل الصغيرو الأصدقاء الثلاثة لمحبي الضحك والتسلية

قصة الفيل الصغيرو الأصدقاء الثلاثة لمحبي الضحك والتسلية، عشاق الضحك والتسلية مرحبا بكم في قصة جديدة هنا من موقعكم موقع قصصي اليوم سوف نطرح عليكم من قسم قصص مضحكة قصة الفيل الصغيرو الأصدقاء الثلاثة لمحبي الضحك والتسلية فقط تابعوا معنا أحداث هذه القصة ونتمنى لكم المتعة والترفية.

أحداث القصة:

قصة الفيل الصغيرو الأصدقاء الثلاثة لمحبي الضحك والتسلية، مرحبا بكم صغاري في قصة الفيل الصغير، في احد الأماكن في البلاد كان يوجد فيل صغير يدعي بوشي هذا الفيل كان يسكن هو وعائلتة في السرك وكانوا يعملوا به، هذا الفيل الصغير كان كثير المقالب واللعب والضحك كان دائما يرسم الإبتسامة على وجهه كل العاملين في هذا السيرك حتي مشاهدينه كانوا يطلبوا الفيل بوشي بالأسم وذلك نظرا لظرفه وأنه كان كثير الضحك.

قصة الفيل الصغيرو الأصدقاء الثلاثة لمحبي الضحك والتسلية:

كان الفيل بوشي مع أصدقائه الثلاثة في السيرك يمزحوا ويلعبوا كثيرا وهنا كان يقوم بوشي بوضع مكياج البلياتشو ويذهب إلى الناس ويقوم بفعل الحركات المضحكة ويلعب كثيرا مع الأطفال ويقوم بتسليتهم كثيرا ويمازحهم ولذلك كانوا يحبوه الأطفال ولا يخافوا من كبر حجمة.

الفيل الصغير:

على الرغم من صغر عمره وجمال روحه فهو كان ينشر البهجة والسعادة في كل مكان في السيرك إلا أن هذا الفيل الصغير كان دائما يشعر بالوحدة وكان دائما يشعر بفقد والديه كان يضحك في وجه الناس وباقي الحيوانات نهارا ويبكي ليلا من وحدته وعزلته.

ماذا حدث ذات يوم؟

ذات يوم كان جالس بوشي بمفرده ناظر للسماء يناجي الله وكان أحد أصدقائه يمر خلفه ولكنه سمعه وهو يقول لله عز وجل: يا الله أنت تعلم من ما أشكوي أنا أشكوي من وحدتي انت تعلم يا الله أنا أريد أن أذهب ثانيا إلى والدي أريدهم بشده لقد مللت من هنا أنا أحبهم وأحب أن أضحكهم كثيرا ولكنني أريد أن أري والداي ثانيا وأضحك وأمزح مع أبي مثل الماضي.

من الذي سمعه وماذا قرر ان يفعل؟

سمعه صديقه القرد وكان يريد أن يتحدث معه ويقول له اننا أهلك وأسرتك يا بوشي ولكنه كان لا يريد أن يقتحم خصوصيته، ومن هنا قرر القرد أن يعمل على ضحك بوشي وأن يحاول أن يعيد إليه أهله ثانيا.

ماذا فعل القرد وأصدقاء بوشي الثلاثة لكي يجعلوه سعيد؟

تحالف القرد هو وكل من حوله لكي يسعدوا بوشي وها قد اتفقا على جلب الحلوي والبلالين لأن اقترب موعد ميلاده وهم يريدوا أن يصنعوا له مفاجاة وقرر الأسد أيضا أن يذهب إلى الحديقة ويجلب والديه لكي يراهم ويسعد برؤيتهم كثيرا، وها قد ذهب الأسد وجلب والديه وفاجأو بوشي بالحلوي والبلالين وقد أخذوا يغنوا له ويهنوه ويقوموا بحركات مضحكة لكي يستعيد بوشي ثقته بنفسه ويضحك ولا يحس بغربة وبفقد والديه.

ماذا فعل بوشي الفيل عندما رأي والديه؟

عندما رأي والديه فرح كثيرا وحكي لهم كم هو كان يفتقدهم وشكر أصدقائه لما فعلوا له وشكرهم على كل شيء وها قد عاد بوشي سعيد وذهب لكي يضحك ويسعد الناس ثانيا.

الدروس المستفادة من قصة الفيل الصغيرو الأصدقاء الثلاثة لمحبي الضحك والتسلية:

1- إن الله دائما معك ويرسل لك من يسعدك.

2- أن كل خير تفعله يعود إليك ثانيا.

وإلى هنا قد وصلنا إلى ختام قصة الفيل الصغيرو الأصدقاء الثلاثة لمحبي الضحك والتسلية نتمني أن تكون القصة قد نال إعجابكم وقد تعلمت منها الدرس المطروح للمزيد زوروا قسم قصص مضحكة وإلى اللقاء في قصة جديدة من موقع قصصي مع السلامة.

أترك تعليق