رعب في المصعد – قصص واقعية حدثت بالفعل

رعب في المصعد - قصص واقعية حدثت بالفعل

رعب في المصعد – قصص واقعية حدثت بالفعل .. هل أنت شخص يعاني من رهاب المصاعد ؟ هل من الأفضل لديك أن تفقد أنفاسك في طلوع السلالم بدلًا من أن تدخل المصعد، ذلك المكعب المعدني الذي يأخذك نزولًا وصعودًا عبر الطوابق ؟ إذا كنت من هؤلاء الأشخاص فأنت تواجه مشكلة، لأن ربما يصادفك مبنى متعدد الطوابق بشكل مبالغ فيه.

وفي هذا الوقت سوف تكون مُجبر على أن تأخذ معك كل الشكوك والمخاوف والأفكار السيئة وتصعد بها في هذا المصعد، وبالفعل سيعتصر قلبك خوفًا، لكن نطمئنك عزيزي القارئ فحاليًا من مواصفات المصعد المثالي هو وضع وسائل تستطيع بها أن تستنجد بأحد إذا كنت تواجه مشكلة.

والتعطل المفاجئ الذي قد يصيب المصاعد قد سبب الكثير من الحوادث المؤسفة أعاذنا وأعاذكم الله منها، وفي هذا الموضوع المقدم من “موقع قصصي” سوف نقدم لكم أكثر القصص رعبًا التي تتكلم عن حوادث المصاعد، فتابعوا معنا.

رعب في المصعد – حادثة مروعة في الصين :-

في بداية عام ألفين وستة عشر قام أحد العمال المتخصصين في صيانة المصاعد بعمل فصل مؤقت للتيار الكهربائي عن المصاعد داخل ناطحة سحاب دون أن يقوم بالتأكد من أن هذا المصعد خالي من أي فرد، وبعد مرور عدة أيام عاد هذا العامل أعمال الصيانة لهذا المصعد ليتفاجأ بأنه أمام جثة متعفنة لإحدى السيدات اللاتي تقتن نفس ناطحة السحاب.

هذه السيدة المسكينة ركبت المصعد ولم يعلم أحد بأنها بقيت فيه كل هذه المدة ولا أحد يعلم عنها شيئًا، وقد كشف الطبيب الشرعي أن السيدة توفيت بسبب الجوع والعطش، فقد أمضت أكثر من خمسة أيام داخل المصعد ولم يسأل عليها أحد لأنها كانت وحيدة ليس لها أقارب.

رعب في المصعد – الحب حتى الموت :-

هذه القصة المحزنة حدثت بالولايات المتحدة الأمريكية، وفي هذه البلد المتقدمة هناك قانون يُلزم مَن لديه أكثر من طابقين بأن يقوم بعمل مصعد داخل البيت، وهذا بالفعل ما قام به زوجين، وقد كان الزوجين من العجائز فالزوجة تبلغ ستين عامًا والزوج يبلغ سعين عام، وقد سافر الأبناء لبناء حياتهم وبقيَ هم في منزل مكون من ثلاثة طوابق.

وقد كان المصعد هو الطريقة السهلة التي يتحرك بها الزوجين بين الطوابق، وقد تم تجهيز المصعد بهاتف حتى إذا تعرض أحدهم لأي شيء يستطيع أن يتصل بالآخر، لكن في يوم من الأيام حدثت للأسلاك تلفيات وهي الأسلاك الخاصة بالهاتف، وعندما تعطل المصعد بالزوجين بين الطابقين الثاني والثالث لم يستطيعوا الاتصال بالنجدة.

كما أن ليس لديهم أحد يقلق إذا لم يظهروا، وبعد مرور سبعة أيام لاحظ بائع الجرائد أن لا أحد يخرج من البيت حتى يستلم الصحف اليومية، فسارع بتقديم بلاغ للشرطة التي انتقلت إلى البيت لتجد المصعد متعطل وبفتحه تم العثور على الجثتين وهم يجلسون بجانب بعضهم، وقد كشف تقرير الطب الشرعي بأن سبب الوفاة هو الشعور بالحر الشديد.

أشهر قصة رعب في المصعد :-

هذه القصة هي الأشهر على الإطلاق في المجتمع الأمريكي، لأن للأسف الكاميرات الخاصة بمراقبة المصاعد قامت بتسجيل لحظات احتضار أحد العاملين في ناطحة سحاب وهو محتجز داخل مصعد، والسبب في شهرة هذه القصة هو خروج لقطات الفيديو لوسائل الإعلام مما جعل الشعب الأمريكي يتعاطف مع هذا العامل المسكين.

ورغم أن العامل قام بطلب النجدة عدة مرات فور تعطل المصعد لكن لم ينتبه له أحد، مما جعل القضية بها الكثير من الجوانب الغامضة، والقصة تبدأ عندما قام العامل بأحد ناطحات السحاب بركوب المصعد، وعندما وصل إلى الطابق الرابع عشر تعطل به ولم يعمل، وقد قام بطلب النجدة الكثير من المرات لكنه لقيَ مصرعه بعد مرور يومين، وقد تم تداول هذا الفيديو مما جعل الآلاف يعتصرون ألمًا على طريقة موته.

رعب في ليلة رأس السنة :-

في ليلة رأس السنة تمتلئ ولاية نيويورك بالاحتفالات والأنوار والزينة ترحيبًا بالعام الجديد وتوديعًا بالعام السابق، وفي هذه الليلة كان حظ الشاب كلارك عثرًا للغاية، فبينما هو في طريقه لركوب المصعد بإحدى ناطحات السحاب فقد كان مدعو لقضاء الليلة مع أحد الأصدقاء، فإذا به يسمع صراخ فتاة ينبعث من مصعد آخر.

فما كان منه إلا أن ترجل وطلع السلالم يجري في محاولة منه لمساعدة إحدى الفتيات التي تعطل بها المصعد، وبالفعل نجح في أن يخرج الفتاة من فتحة المصعد بعد أن استخدم كامل قوته، وبمجرد خروج الفتاة حتى انغلق الباب على الشاب بحيث أصبح النصف داخل المصعد والنصف الآخر خارجه.

وفي هذه اللحظة العثرة قام عامل صيانة انتبه للاستغاثة التي قد أرسلتها الفتاة منذ قليل فقام بتشغيل المصعد فجأة، وهنا انقسم الشاب نصفين، ورغم أن سيارة الإسعاف وصلت بأقصى سرعتها إلا أن الشاب قد لفظ الأنفاس الأخيرة مرددًا “كل عام والجميع بخير”.

وقد حدث نفس الشيء بنفس التفاصيل مع شاب صيني، لكنه لم يكن يساعد أحد بل كان يساعد نفسه، فقد استطاع أن يفتح المصعد بيديه لكن بمجرد أن خرج نصفه الأعلى انقسم النصف الآخر ومات موتة بطيئة، وهذه المقاطع منتشرة على موقع اليوتيوب الشهير.

قدمنا لكم مجموعة قصص رعب في المصعد ونظن من بعدها عزيزي القارئ أنك سوف تفكر ألف مرة ليس قبل أن تصعد بمصعد، ولكن قبل أن تساعد أحد بطريقة عشوائية، والنصيحة أن لا تقوم بوضع يدك أو قدمك أو رأسك في منتصف باب المصعد لأنك تجازف بحياتك.

أترك تعليق