قصص مضحكة ومحرجة جدا للشباب والبنات

قصص مضحكة

قصص مضحكة ومحرجة جدا للشباب والبنات، نقدم لكل عشاق القصص والحكايات الطريفة والمضحكة أشهر القصص التي تحكى لنا نواد العرب، و كما يشتهرون الكثير العرب بالنوادر والحكايات الطريفة والمضحكة والتي تميزهم عن غيرهم من باقي الشعوب، لأنهم شعب تعود على الضحك والحكايات المسلية والقصص التي تعطينا العبر والحكم والتي تعلمنا، وفى هذا المقال نقدم لكم أكثر من قصة من قصص مضحكة وطريفة و محرجة، أيضا بنفس الوقت ونجد هنا أن قصصنا بالرغم من أنها محرجة بعض الشيء ألا أنها مسلية ومعبره جدا فتعالوا معنا لنتعرف على أجمل مجموعة من القصص المسلية والمحرجة.

قصص مضحكة ومحرجة جدا للشباب والبنات:

في يوم من الأيام ذهب الأب لاصطحاب ابنه من المدرسة كعادته كل يوم وهو عائد من العمل وانتظر أما مدرسته بسيارته ونظر إلى باب المدرسة، فوجد ابنه خارج ويبدوا عليه علامات القلق والحيرة فاستغرب الأب واخذ يدور في رأسه ألف سؤال وسؤال حتى فتح له باب السيارة وقام الولد بالجلوس بجانب أبيه.

وسأل الأب ابنه في دهشة عجيبة ما بك يا ولدى هل أذاك أحد اليوم في فصلك أو في مدرستك، أجاب الولد وعينه تملئها الحزن بهز رأسه لا يا أبى فقال له أبيه وماذا بك فقام بسؤله لا كان على البال ولا على الخاطر.

فسال الولد أبيه من أين أتيت أنا يا ولدى ضحك الأب وسكت برهة من الوقت، ولكنه أراد أن يرد عليه بشكل مقنع فقال له .

قال له يا ولدى إننا نؤتى إلى الدنيا بطريقة معينه يساعدنا بها الله عز وجل، وأخذ يشرح له الطريقة العلمية والبيولوجية للإنجاب ولكن بطريقة لا تخدش براءته وحيائه كطفل.

فسال الأب ابنه ولماذا تسال هذا السؤال ألان فرد الطفل قائلا، وهو يبكى فان (صدقي في المقعد يقول أنه أتى من لبنان ).

الدروس المستفادة من قصة الأب وابنه

أولا عندما يسألونا الأطفال عن أي شيء يجب أن نعطيهم الإجابة التي تتناسب مع سنهم ولا ننكرها منهم .

عدم الاستعجال في اخذ السؤال أو فهمة جيدا .

قصة الإخوة بالرضاعة:

كانت مريم فتاه جميلة تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما وكانت مريم تمتلك عائلة كبيرة ولها أخوات كثيرون بالرضاعة من كل البلاد العربية، وفى ذات يوم عمل والدها حفلة كبيرة للتعارف بين مريم وعائلتها الكبيرة وأخواتها وعزمهم جميعا على حضور الحفل.

وفى يوم الحفل أصبحت مريم بكامل زينتها وهى بنت مشهورة بالجمال والأدب والأخلاق، فطلب منها والدها أن تنزل لان كل الناس قد حضروا وأخواتها بالرضاعة بانتظارها في الأسفل، وكانت مريم لا تعرفهم لأنه تركوا البلد من فترة كبيرة منذ أن كانوا أطفال.

واستعجلها والدها للنزول لأنهم بانتظارها جميعا وخاف والدها أنهم يملون من الانتظار وبالفعل نزلت مريم وهى نازلة على السلم نظر إليها أربعة من الشباب في كامل أناقتهم وشيكاتهم، ونظروا لها جميعا نظرات أبهار وإعجاب وإذا بمريم تتجه مباشرة إليهم وتسلم عليهم بحرارة وقبلات وتجلس وسطهم يتسامرون ويضحكون بصوت عالي.

فإذا بوالد مريم ينظر إليها بغضب شديد وأسرع متجها إليها ما الذي أجلسك هكذا، وأخذ ينهرها ويتعارك معها في شدة فردت ليه الم تقل أنهم أخوتي بالرضاعة وشوقتني كثيرا على رؤيتهم.

فتعجب والدها على التسرع بالحكم على الأشخاص دون السؤال أولا، وقال لها لا أنهم أبناء أصدقائي بالعمل فاندهشت مريم وسقطت مغميا عليها.

الدروس المستفادة من قصة الإخوة بالرضاعة

  1. عدم التسرع وخصوصا في معرفة الأشخاص الجدد.
  2. انقطاع الروابط الأسرية قد تؤثر على معرفة الناس بعضها ببعض.

قصة الفتاتين الجميلات

في إحدى الأيام وكالعادة دق جرس المدرسة بالانصراف وخرجت الفتاتان الصديقين من فصلهما، واخذوا مسرعين إلى خارج المدرسة لينصرفوا سويا ويعودا إلى بيتهم .

وإذا بمجموعة من الشباب يحاولون اعتراض طريقهم بالغزل وكلمات الإعجاب والمعاكسات، فأسرعا الفتاتين واخذوا يمدوا الخطوات سيرا حتى يتخلصوا من هؤلاء الشباب.

والشباب يسرعون أيضا ورائهم ثم أسرعوا أكثر حتى هرولوا بالجري في الشارع خوفا من هؤلاء الشباب أن يفعلوا شيئا مؤذى لهاتين البنتين .

حتى لاحقهم شاب منهم وقال لهم أجمل بنت فيكن هي صاحبة الحذاء الأبيض  وقفت الفتاتين عن الجرة وأخذت كل واحدة تنظر إلى حذاء الأخرى ليروا من منهم صاحبة الحذاء الأبيض .

واخذوا الشباب يضحكون عليهن بصوت عالي وأخذا البنات أيضا يضحكون على غبائهن .

لأنهم في الأصل بالزى المدرسي الخاص بالمدرسة الذي لا يسمح بأي لون حذاء غير الأسود.

الدروس المستفادة من قصة الفتاتين الجميلات

  1. أن الشباب الصبيان يحاولون أن يعتبرون كل بنت تمر بالطريق أنها أخته ولا يحاول مضايقتها
  2. أن البنات لا يلتفتن إلى أي خدعة أو مكيدة من احد حتى لا يستهزئ بيهم أحد .
  3. وأن إي فعل يقوم بيه الإنسان سوف يرد له.

وفى نهاية مقالنا نكون قد قدمنا لكم بعض من قصص مضحكة وجميلة، والتي نتمنى أن نكون أدخلنا البهجة إلى صدروكم من خلالها إلى أن نقدم لكم المزيد والمزيد من القصص الطريفة والمسلية في مقالات قادمة بإذن الله، ننتظر منكم متابعتنا على صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك،لمعرفة وقرأة أجدد القصص المسلية والمفيدة وأيضا المرعبة، التى نتمنى أن تنال إعجابكم، كما ننتظر تعليقاتكم وردودكم أسفل المقال لمشاركتنا برئيك عن القصص التى نعرضها اليكم.

أترك تعليق