قصص أشباح وأرواح حقيقية في مصر

قصص أشباح وأرواح

قصص أشباح وأرواح حقيقية في مصر، يحكي أن الجن و العفاريت حولنا و في كل مكان لم يذكر في اسم الله عز وجل، ولكن يوجد أماكن مهجورة وهذا ما يحدث لها أن يسكن بها بعض من الجن والعفاريت أو أيضًا يمتلئ المكان ويوصل إلى أن يجتمع به عشيرة كاملة من الجن و الشياطين، ولكن يذكر اسم الله في المكان فيختفي كل من الجن و العفاريت ولكن يختفوا فقط ولكن يتواجدا بالمكان أيضًا، يحدث أحيانًا أن يبقوا بمكانهم و يظل كلاً من الجن والعفاريت فيؤذيهم بعض الناس فيقوموه برد الإساءة لهم، ولكن بشكل أكبر وبإساءة أثقل والتي سوف نتكلم عن قصة حقيقية مرعبة حدثت بالفعل بالقرب من الصعيد، فكان الجن لم يؤذي إلا أن يتم أذيتهم بالأول وذلك يدل أن العالم الخفي لم يؤذوا الأشخاص أو عالم الظاهر بأن يبادلوهم الأول بالإساءه فسوف نتعرف اليوم على قصص أشباح وأرواح مرعبه جدًا في عالم الجن الخفي.

قصص أشباح وأرواح حقيقية حدثت بالفعل في مصر:

  • كان يتواجد خارج الصعيد شخص يدعي الأشرم و هذا كان شخص له في العالم الخفي كثير و قد كان من كثرى الأعمال السلفية .
  • فجاء في يوم توفه إلا و إذا به جاءت روحه وأمسكت في اثني عشر قطه فدخل في منطقه تسمي بالصعيد و تمسكوا بالمكان هناك، وحيث هو مكان هادئ نسبيا و كما انه أيضا يوجد به بعض القتل وسفك الدماء، فكانت في الزمن القديم يحدث بها الكثير من  المشاكل التي بها القتل و الدم والأصالة و الثار وهكذا .
  • فكان هذا الرجل الذي يدعى الأشرم كان روحه في 12 قطه فكانت هذه القطط تتفرع في المنازل و البيوت و العمائر .
  • فكانت القطه من أل 12 قطه يدخلوا في العمارة و ينتظرون من يطعمهم من أكل أو شراب أو يعطيهم بما من قطرات اللبن.
  • فكان الكثير من الأشخاص يضربون القطط باستمرار من أمام منازلهم لكي لا يجلسوا و يتبرزون أمام بيوتهم.
  • فكانت هذه القطه التي يقام بضربها  فتدخل إلى المنزل الرجل الذي ضربها و تقف فوق الثلاجة و تقوم بحرقها أو فوق البوتاجاز فتقوم بحرقه، و أيضا كانت تتعمد أن تجلس بضع ثواني في المكان المراد حرقه فتحرقه بالكامل ظلت تحرق أكثر من بيت.
  • قامت 12 قطه بهذا الفعل فقد حرقوه جميع منزل المدينة وقام بعد ذالك الشيوخ الكبيرة الذي بالمكان وقاموا بقراءة القران الكريم في كل منزل، بعد أن تم حرقه بالكامل و بقي من المستحيل أن يستخدم مرة أخرى فكان في بعض المنزل الذي حرقت فحرقت كليا فلم يستخدموا ذالك المنزل مرة أخرى .

الدروس المستفادة من قصه الأشباح المخيفة والمرعبة جدًا:

ان في بعض الأحيان يكون ضرب الحيوان ليس جيد لنا و لا يصلح أن نضرب حيوان من الأساس.

دخلت امرأة في هره النار  ضربتها فحبستها، لا يصح ان نقوم بإضراب أي حيوانات  وهذا لا تميز به إنسانيتنا.

قصة شبح الفيس بوك:

كان في شاب و ثلاثة أصدقائه و كانوا جميع تواصلهم عبر الفيس بوك وجميع أصدقائهم، أيضا يستمروا في تواصل الكلام و الحديث بينهم إلى أن يناموا ليلا.

فحدث في يوم حدث غريبا جدا و هو أن الشاب و الثلاث أصدقائه و يتحادثون عبر الشات الخاص في الفيس بوك فبداء شخص أخر بالتكلم معهم و بداء يقص عليهم حكاية كل من هذا الشخص و بداء  أل 4 شباب معا بالخوف فاتصل واحد منهم الأخر و قال له أنه شيء ليس عاديا أن يدخل معهم شخص أخر و يسرد لهم قصه حياتهم فقال لصديقه عبر الهاتف أن يتم إغلاق الفيس بوك الخاص به.

فقام أيضا بالاتصال على صديقه الثاني و اخبره بما حدث مع صديقه الأول، و بعد ذالك اتصل بصديقه الثالث ثم اتصل أيضا بصديقه الرابع فقام كل الأصدقاء بقفل الفيس بوك الخاص به و بقي الشاب الأول يحادث الشخص المجهول أثناء سرد حكايته له و هو تحت تأثير اندهاش شديد.

و بعد ذالك قام بالتهديد للشخص الأول و قال له أنا أعرف منزلك وأعرف أهلك وعلى تواصل تام بوالدتك وإذا كان بكلامي معك شك أساءل والدتك عنى و قول لها ماذا يمكنني أنا افعل.

أغلق الشاب الأول الفيس بوك الخاص به و قام بخوف شديد و توجه إلى والدته فورا، فقالت له أنها تعرفه ولكنه كان جارها في قديم الزمان و ألان هو متوفى.

قلق الشاب الأول كثير و بقي في خوف أشد و في نفس هذا المساء أتى لهم هذا الشبح الخاص بالفيس بوك و قام بقتل والدته و بعد ذالك أيضا قتل والده و بقي هو ثم بعد ذالك أيضا قام بقتله و بعد ذالك ترك لهم المنزل وذهبوا جميعا.

الدروس المستفادة من قصه شبح الفيس بوك:

أن لا يصح أن يتم تواصل الفيس بوك مع أي شخص مجهول، و يرجى في الأول أن نكون على معرفه تامة بهذه الأشخاص.

يجب أن لا نتحدث كثيرا للأشخاص الذي لا نعلم عنهم شيئ ولا نسرد لهم قصه حياتنا.

و بذالك نختم معا موضوعنا الرعب الأول و نكون بذالك وصلنا لنهاية قصتنا عن قصص أشباح وأرواح حقيقية حدثت بالفعل فى جمهورية مصر العربية، ونتمنى أنه ينال إعجابكم و نكون دائما قد أسعدناكم وننتظر تعليقاتكم أسفل المقال.

أترك تعليق