قصة حب حقيقية واقعية مؤثرة

قصة حب حقيقية شهدتها كالفورنيا

قصة حب حقيقية واقعية مؤثرة، قصه حب يحكي عنها التاريخ شهدتها مدينه كالفورنيا عن زوجين ظلا على العهد حتى الموت قصه حب دان وماكسين من أجمل واروع قصص الحب فيها كل مشاهد الحب الإخلاص والوفاء والعهد في الحب والمودة والثقة المستمرة ما بينهم.

قصة حب حقيقية واقعية مؤثرة:

تقابل دان وماكسين للمرة الأولي في حفلة راقصة صغيرة واعجبا ببعضهما، من أول نظره ذهب دان للتحدث من ماكسين واكتشفا من أول لقاء لهم احس بعضهما البعض بالحب و الاطمئنان والراحة أعجبهم الحديث مع بعض جلس الثنائي يتحدثان معا لساعات طويلة والوقت يمر من أول لقاء بينهم، هذا هو الحب جلسوا مع بعض لساعات طويلة والوقت مر سريعًا وهما لا يشعران.

احب دان ماكسين بشدة وتقدم لخطبتها من أول لقاء اعجب بها دان وماكسين عشاق ومحبين وعلي الفور تم زواجهما عاش الزوجين معا في حب وسعادة لمده 62 عاما، ولم يشأ لهم الله تعالي بالأبناء ورغم ذلك حبا بعض وعاشو حياه سعيده ممتعه بالراحة وسعادة، فقرروا دان وماكسين أن يتبون طفلين يتيمن.

تبنوا طفلين جميلين في قمه الجمال وعاشو حياتهما هنيا ملئية بالفرحة والسعادة والسرور وكبرا الأبناء يوما بيوم ودان ومكاسين زاد حبهما أكثر وأكثر فرحين بأطفالهم، دان وماكسين كانو دائما عاشيين في سعادة وراحه بال واستمرت قصه حبهما.

استمرت قصه حبهما لسنوات طويله جدا سطروا فيها أجمل مشاهد الحب الممتعة من زواجهما كل من يراهم يقول عشاق من فتره الخطوبة أو حتي مازال يتعرفان علي بعضهما البعض دان وماكسين حب للأبد.

سافر الزوجين معًا إلي الكثير من بعض الدول واستمتعوا بحياة جميلة راقية ممتعة سعيدة هادئة، وذات يوم جاء مرض ماكسين، مرضت ماكسين وجاء إليها مرض خطير وكانت ماكسين تعبانه ودان حزن عليها جدًا لحبها لها، وكان يضحك في وجهها لكي هي لا تحزن ويبكي عليها وهي نائمه وكان يتحدث دان يحب بهدوء عن حبة الشديد لزوجة ماكسين جدًا .

عندما شعرت ماكسين بالتعب الشديد تم نقلها للمستشفى:

وهناك اكتشف الأطباء أن ماكسين مصابه بمرض السرطان، وكان هذا الخبر وقع الصاعقة علي دان وظل سنوات طويله يدعم ماكسين يراعاها وبمدها بالحب حتي تقاوم معه وتبقي علي قيد الحياه ويعيشون حياتهم الجميلة الراقية لكن للأسف.

كان يخفي بكاؤه كل ليله حزنا وخوفا علي حبيبته ورفيقه دربه ورفض دان أن يراعي ماكسين أحد غيره أو يعتني به أحد غيره لحبه الشديد إليها هذا هو الحب مثل حب دان وماكسين، علي الرغم من كبر سنه وضعف جسده ظل هو الوحيد الذي يراعي ماكسين دائما ويقدم لها كل ما تحتاج من العناية والرعاية والحب والاهتمام.

دان وماكسين عاشو حياه جميله وجاء التعب وزاد التعب وزاد مرض ماكسين وكل يوم ألم وعذاب، ورغم ذلك زاد الحب بينهما حب دان وماكسين حب حقيقي مبني علي الثقة والتفاؤل والمحبة.

في يوم من الأيام سقط دان و أصيب بكسر في عظام الفخذ الأيسر، وتم نقلة إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللزمة له، ومن جانب آخر تدهورت حاله ﻣﺎﻛﺴﻴﻦ بسبب ابتعاد دان زوجها ومرضه، فقرر أبنائهما أن يتم نقلهما إلى المنزل لكى يكونوا معا حتى النهاية.

بعد أقل من شهر توفيت ﻣﺎﻛﺴﻴﻦ أولا، ويدها تتمسك بشدة بيد دانا الذي لحق بها بعد حوالي 4 ساعات فقط ليلحق بها وهكذا  ظل ﻣﻌﺎً حتى الموت الذي لم يقوى على أن يفرقهم، فقد توفي معا متشابكي الأيدي.

هذا هو الحب الحقيقي هو حب دان وماكسين:

الحب هو الشعور الجميل بالارتياح والانجذاب لشخص ما، ويترتب علي هذا الشعور الجميل الكثير من المشاعر المتناقضة منها الفرح والشوق والحزن والبكاء والغضب والابتسامة والأمل، الحب هو الذي يحدد ما سيشعر به القلب في كل لحظة من اللحظاتالتى يمر بها العشاق وهذا هو حب دان وماكسين.

الحب يعطى الأمل ويقوى الإرادة ويرسم المستقبل بألوان الفرح والسعادة، وهو الذي يريح القلب من هموم الزمان، ويحولها إلى تحدى لا يقف لدية أمر مهما كانت صعوباته.

ويعتبر دواء للعشاق من الألم وهواء لمن ضاقت عليهم النفس، ﺗﺤﺐ ﻟﻤﻦ ﻳﻮﺍﺟﻪ ﺍﻟﻌﻮﺍﺋﻖ  ﺍﻟﺼﺪّﻕ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺐّ ﺃﻫﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺐ ﻧﻔﺴﻪ، ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺼﺪﻕ ﺑﺄﻥ ﺗﺴﺘﻤﺮّ ﺍﻟﻌﻼقة ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺐ، دان وماكسين علاقة الحب ما بينهم تحولت إلي علاقة جميلة راقية.

الدروس المستفادة من قصة حب حقيقية واقعية مؤثرة:

  1. يعتبر الحب من اجمل وأروع المشاعر والأحاسيس التي يمكن للشخص أن يمتلكها، وبالرغم من الفوائد التي تمنحها مشاعر وأحاسيس الحب للأشخاص إلا انه يمنح العشاق أمور وذكرى جميلة لكل من حولهم.
  2. الحياه مليئه بالأسرار المفاجئات والحب والثقة والتفاؤل.
  3. أهمية الوفاء والإخلاص في الحب ، الحب هو أساس المجتمع وأساس الحياه الحلوة وبدون الحب لا توجد حياه. الإخلاص في الحب من اسمي المعاني المميزة في الحياه، أجمل حياه هي التي تبني علي الحب من الأساس في الحب.
  4. يجب أن يكون فيه وفاء وبدون الوفاء لا يوجد حب ولا ثقة بالحب نبني المجتمع ونصلح الكون الحب شئ جميل.

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم من قسم قصص حب أجمل قصة حب حقيقية شهدتها كالفورنيا، نتمنى أن نكون قد استمتعتم معنا من خلال موقعنا قصصي ونتنظر تعليقاتكم أسفل المقال للتعبير عن آراءكم بالقصة.

أترك تعليق