اشهر قصص الأشباح المخيفة والمرعبة جدا

قصص الأشباح المخيفة

اشهر قصص الأشباح المخيفة والمرعبة جدا، واليوم أتحدث عن موضوع أو مقال مهم جدا وهو أشهر قصص الأشباح المخيفة والمرعبة لأن في كثير من الناس يحبون القصص الرعب الشيقة والمخيفة جدا والمرعبة، ولذلك اكتب نبذة سريعة ومختصرة عن القصص المرعبة المخيفة لعشاق ومحبين هذه القصص الشيقة، و أتمنى لكم الإعجاب بأشهر قصص الأشباح المخيفة والمثيرة والممتعة وفى كل مرة إن شاء الله أقدم قصص أفضل وأحسن من القصص السابقة من خلال موقع قصصي.

قصة الأشباح المخيفة في منتصف الليل:

وهذه القصة تتحدث عن قصة الجن والأشباح وهى أن جاء في يوم من الأيام خالي وهو غضبان وفى حالة من الضيق لعدم معرفته أن ينقل بضاعته من المخزن إلى محل الجملة الموجود في بلدنا، وكان الوسيلة التي تنقل هذه البضائع في بلدنا العربية الكارو التي تجرها الحمير هي التي تسحبها، ولأن في ذلك اليوم خالي  لم ينقل البضاعة بسبب الحادثة التي وقعت بسبب الكارو.

وهى أن كان في ولد صغيرة يسوق عربية كارو ودهسته عربية مقطورة ضخمة وتوفى الولد الصغير وحث مشاجرة بين أصحاب العربيات الكارو وبين صاحب المقطورة.

وفى الساعة الثانية عشر في منتصف الليل في نفس يوم الحادثة جدتي كانت واقفة في الشرفة وجاءت مسرعة إلينا وتقول، وهى مرعوبة وتقول إنها شاهدت عربية كارو سير دون سائق وكانت تجرى وراء هذه العربة كثير من الكلاب وتنبح بشدة وفى نفس الوقت ربطت بين ما قالته جدتي  وبين ما حدث  للولد الصغير .

وفى اليوم الثاني في منتصف الليل في نفس الميعاد:

سمعنا صوت عالي وهستيري تحت شرفتي، وشاهدنا كلبا جسمه مرفوع إلى أعلي من قدمه وهو يلف بشكل بشع وكل الكلاب تنبح بصوت عالي وهستيري وفى اليوم الثالث، وفى نفس الميعاد نجد طوب وأحجار ورمال تندفع على شرفتنا وهذا حدث ثلاث ليالي متتالية.

وكنت اعتقد أن بداخلي شبح كنت أطفئ النور وأحاول التحدث معه وأقول له أريد أن نكون أصدقاء، وكنت أشاهد كف طفل صغير من خلف الشرفة وأخبرت أبى ولكن لا يصدق كلامي، واعتقد إنها خرافات وأوهام وقد قلت له انتظر حتى الساعة ١٢ليلا بعد منتصف الليل وتجد ما تحدثت عنه لك يحدث وبالتأكيد.

وفعلاً حدث بدأت الكلاب في النباح وكثير من الطوب والرمال وأحجار تتلقى على منزلنا وبعد ذلك فتح أبى الشرفة ليرى من يلقى هذه الأحجار والرمال والطوب ولكن كانت المفاجأة وقد شاهد ملاعق وأطباق وكثير من أغراض المطبخ كلها في الشارع وكان أبى معتقد أن أنا إلا فعلت هذا كله ولكن قد ظهرت الحقيقة.

لان اليوم كنت مع أن خالتي وبدأ أبى يتابع ما يحدث حتى شاهد حوافر حمار تحفر في النافذة وتدق، وقد استعانا بأحد الشيوخ نصحنا نصائح مهمة للغاية وأوصانا بتشغيل القران الكريم وفعلا بعد ما نفذنا كل ما قاله الشيخ وكل حاجة انتهت بعد ما فضلنا شهرين في رعب فظيع ومخيف جدًا.

الدروس المستفادة من قصة الأشباح المخيفة فى منتصف الليل

  1. أن نشغل القران الكريم باستمرار في المنزل لكي يطرد الجن والعفاريت.
  2. أن نذكر القران الكريم وأذكار تمنع الجن ونستغفر كثيرا.
  3. أن نصلى لكي يبعد عنا وعن المنزل الشيطان.

قصة المنزل لا يتسع للجميع:

في يوم من الأيام أجر رجل منزل وكان هذا المنزل مهجور من فترة طويلة جدا وقام صاحب هذا المنزل قبل تأجيره بتصليحه وطلائه وديكورات جديدة واستأجر هذا الرجل المنزل، وقال هذا الرجل أنه نقل أثاثه وقضى فيه أول يوم هو وزوجته وأولاده، وكان هذا اليوم جميل وهادئ ومرت أيام جميلة واستقرينا والأطفال كانوا سعداء بهذا المنزل وكانوا يلعبون في حديقة المنزل، وكان هذا الرجل يعمل صباحا ويستيقظ مبكرا للعمل ولكن زوجته تسهر لمشاهدة التليفزيون.

وبعد أسبوع جاءت مسرعا إلى غرفتي وهى تنام بجانبي مليئة بالخوف والرعب وقالت أنها كل يوم تسمع صراخ أصوات عالية وهو صوت قدمهم في المنزل، ولكن أهدتها وأخبرتها أن هذا صوت التلفزيون وطلب منها أن تحافظ على صلاتها وتقرأ القران الكريم وتشغله في المنزل بكثرة.

وبعد ذلك ذهبت إلى العمل في الصباح وعودت متأخر من العمل ووجدت زوجتي لا تتحرك وفى جانب من إحدى جوانب المنزل وترجف بشدة ومليئة بالعرق.

وبعد ما فاقت:

قالت أنا رأيت امرأة تجلس معها في المنزل في الصالة وتتحدث معها وقالت لها أنها هي وأطفالها ساكنين هذا المنزل من فترة طويلة ولن ينقلوا منه أبدا وأخبرتها أن تبحث عن منزل أخر لان هذا المنزل لا يتسع الجميع.

وعندا سمعت هذا تفاجأن وبعد ذلك شاهدت رجل قصير وقال لي ارحل من هذا المنزل، لان أنا وزوجتي وأطفالي فيه من زمان ولا يصلح أن نجلس فيه كلنا مع بعض ولن أرحل من هذا المنزل أنت الذي ترحل أنت وأسرتك فقلت له حاضر فأعطاني مهلة شهر لكي ابحث عن منزل أخر وبالفعل بحثت عن منزل أخر ونقلت إليه أنا وزوجتي وأطفالي.

الدروس المستفادة من قصة المنزل لا يتسع للجميع:

  1. أن قبل ما نسكن أي منزل جديد لابد من تشغيل القران الكريم.
  2. لابد من قراءة القران كثيرًا.
  3. لابد من الصلاة والاستمرار فيه.
  4. الاقتراب من الله سبحانه وتعالى.

وهذه كانت نبذة مختصرة وسريعة عن قصص الأشباح المخيفة قصة رعب ومخيفة جدا، وأتمنى أن تنال الإعجاب وأنصح بأن تكثروا من سماع وقراءة القران والصلاة وأكثروا من الاستغفار كثيرا، وفى المرة القادمة قد أقدم قصص جديدة لعشاق قصص الرعب وتكون أفضل من القصص السابقة وننتظر منكم تعليقاتكم و أرئيكم المهمة لنا.

أترك تعليق